كليفلاند كلينك أبوظبي يوفر خدمة العيادات التخصصية المسائية خلال شهر رمضان المبارك

08 أبريل 2022 MH

يستمر مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، في توفير خدمة عياداته التخصصية المسائية خلال شهر رمضان المبارك، كما عهدتموه في السنوات السابقة، تعزيزاً لالتزامه المجتمعي ولتزويد مرضاه بخدمات الرعاية الصحية عندما يحتاجونها.

ولأن كليفلاند كلينك أبوظبي يضع دائماً المرضى في طليعة أولوياته، فهو يوفر خدمات عياداته المسائية طيلة شهر رمضان المبارك، وتتضمّن: الرعاية الأولية، والغدد الصماء، وأمراض القلب، وأمراض الرئة، والحساسية، وطب الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي، وطب العيون، والمسالك البولية، وطب القدم، وعلاج الألم، وفحص تخطيط صدى القلب، ومختبر وظائف الرئة، وطب إعادة التأهيل، وذلك يومياً من الـ:8:30 مساءً ولغاية الواحدة بعد منتصف الليل.

Cleveland Clinic Abu Dhabi

وفي هذا الإطار، قال الدكتور خورخيه غوزمان الرئيس التنفيذي لكليفلاند كلينك أبوظبي: "نحن نعمل انطلاقاً من إيماننا بأهمية دورنا في خدمة المجتمع وفي تأمين رعاية صحية عالمية المستوى لمرضانا. نحن نعي أنه وخلال شهر رمضان المبارك، تتبدل المواقيت للصيام، والاجتماع بالعائلة، والاحتفال بالشهر الفضيل. ولأن آذاننا دائماً صاغية لمن حولنا، ولأننا نريد أن نكون في خدمة مرضانا عندما يحتاجوننا، نواصل توفير عياداتنا المسائية للمرضى خلال هذه الفترة ".

وتستمر العيادات النهارية في المستشفى من الاثنين إلى الخميس، من الساعة الـ9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ3:30 عصراً، ومن الساعة الـ9:00 صباحاً حتى الساعة الـ1:00 بعد الظهر يوم الجمعة. أما خدمات العناية بمرضى العمليات خلال النهار فستكون من الاثنين إلى الجمعة من الـ7:30 صباحاً حتى الـ3:00 عصراً.

للمزيد من المعلومات أو لحجز موعد في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، الرجاء الاتصال على الرقم 8002223، أو زيارة www.clevelandclinicabudhabi.ae، أو تحميل تطبيق بوابة المريض من كليفلاند كلينك أبوظبي.

information.Icon.Name
قم بزيارتنا

مقرنا الرئيسي

إرشادات الطريق
information.Icon.Name
دعم المرضى

قاعدة معرفية للمرضى

احصل على الدعم
information.Icon.Name
دعم الأعمال

معلومات للموردين

احصل على الدعم