تحرص مبادلة للرعاية الصحية من خلال شبكتها المتكاملة من مرافق الرعاية الصحية المتخصصة عالمية المستوى، وعبر شراكاتها المتينة مع أبرز المؤسسات الطبية الدولية، على تعزيز قدرات الرعاية الصحية على الصعيد الإقليمي، وتلبية أهمّ احتياجات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، والحد من حاجة المرضى للسفر إلى الخارج للحصول على الرعاية الصحية المتقدمة.

إن الخدمات التخصصية التي تقدمها مرافقنا تغطي الاحتياجات الطبية  لكافة مراحل الحياة، منذ بدئها وحتى المراحل المتقدمة من العمر. كما أنها تحظى بالعديد من الاعتمادات المرموقة على الصعيدين المحلي والعالمي، من حيث النتائج السريرية المتفوقة والقيمة المضافة للمرضى.

في مبادلة للرعاية الصحية، ندير عملياتنا من خلال مفهوم "المريض أولًا"، ووفق استراتيجية تمكّن مقدّمي الرعاية الصحية لدينا من علاج المرضى بالاستناد على الخبرات الطبية الواسعة ونهج تعاوني مثمر، ما أدّى إلى إنشاء منظومة تضع المجتمع في قلب كل ما نقوم به.

كليفلاند كلينك أبوظبي

كليفلاند كلينك أبوظبي هو مستشفى متعدد التخصصات يقدم خدمات الرعاية الحرجة والحادّة، وهو مصمم خصيصًا لتلبية مجموعة من متطلبات الرعاية الفريدة والمتقدمة للسكان في دولة الإمارات و المنطقة. 

اعرف المزيد

هيلث بوينت

يُعدّ هيلث بوينت، مستشفى متميزًا يقدم خدمات طبية متنوعة، ويقع في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، ويقدّم رعاية متكاملة للمرضى الداخليين والخارجيين ومرضى إعادة التأهيل، في حين ينظم برامج توعوية وتثقيفية مجتمعية متخصصة. 

اعرف المزيد

مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري

يُعدّ مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، مرفق عيادات خارجية حديثًا متخصصًا في علاج مرض السكري، وإعداد البحوث حوله، وتقديم التدريب، فضلًا عن التوعية بالصحة العامة. تأسس المركز في العام 2006 في أبوظبي من قبل مبادلة بالشراكة مع إمبريال كوليدج في المملكة المتحدة، واكتسب شهرة دولية لنهجه الشامل في علاج مرض السكري والمضاعفات ذات الصلة، ما يتيح للمرضى تلقي مجموعة متكاملة من الرعاية الصحية في مكان واحد.  

اعرف المزيد

أمانة للرعاية الصحية

أمانة للرعاية الصحية، هي المزود الرائد في الشرق الأوسط للرعاية الصحية المتخصصة طويلة الأجل، وخدمات إعادة التأهيل، والرعاية الصحية المنزلية، كما أنها متميزة في المنطقة في تقديم خدمات الرعاية المستمرة المتكاملة.  

اعرف المزيد

المختبر المرجعي الوطني

يُعدّ المختبر المرجعي الوطني مقدمًا معتمدًا لخدمات الفحوص المخبرية التشخيصية في دولة الإمارات والمنطقة، ولديه واحدة من أكبر شبكات المختبرات المعتمدة من كلية علماء الأمراض الأمريكية في الشرق الأوسط، بينها ثلاثة مختبرات تابعة له في الدولة.  

اعرف المزيد

مركز العاصمة للفحص الصحي

يقدّم مركز العاصمة للفحص الصحي خدمات الفحص الصحي للتأشيرات، وفحوص اللياقة المهنية، والتطعيمات ومجموعة من خدمات الفحوص الصحية الأخرى، وذلك عبر فروعه في نادي الجزيرة ومصفح والعين والرويس، بجانب وحدات الفحص المتنقلة التي تزور مواقع المؤسسات والشركات.  

اعرف المزيد

مركز أبوظبي للتطبيب عن بُعد

يقدم مركز أبوظبي للتطبيب عن بُعد استشارات طبية تتحلّى بالمهنية وتتسم بالسرية، وذلك عن طريق تطبيق الهاتف المحمول، أو المكالمات الهاتفية، وباللغتين العربية والإنجليزية. ويتمتع المرضى وعائلاتهم بإمكانية الوصول المباشر من منازلهم إلى استشاريين طبيين معتمدين لأي حالة صحية غير طارئة.  

اعرف المزيد

مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال

تعتبر مستشفى دانة الإمارات مستشفى عالمية المستوى متخصصة بأمراض النساء والأطفال، وتقع في إمارة أبوظبي وتبلغ مساحتها 58,000 متر مربع، بسعة 225 سريرًا. ومعتمدة من دائرة الصحة – أبوظبي كمركز بحثي طبي.

اعرف المزيد

شبكة مراكز هيلث بلاس التخصصية

تأسست شبكة مراكز هيلث بلاس التخصصية في عام 2010 وتضم مجموعة من مراكز العيادات الخارجية التخصصية وعيادات صحة الأسرة في أبوظبي، وتقدم خدمات رعاية صحية متميزة جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات المبتكرة على مستوى القطاع. وتعتبر شبكة مراكز "هيلث بلاس" واحدة من أولى شبكات العيادات الخارجية التي تم اعتمادها من قبل اللجنة الدولية المشتركة ضمن إطار برنامج الرعاية الإسعافية.

اعرف المزيد

مركز مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي

يجلب مركز مستشفى مورفيلدز للعيون إلى العاصمة أبوظبي حصيلة 200 عام من الخبرة البريطانية المتخصصة في رعاية العيون، حيث أنشأت مؤسسة مستشفى مورفيلدز عام 1804 في لندن، وتعد أقدم مراكز العلاج والتعليم والبحث في مجال طب العيون في العالم. ويُعتبر مركز مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي ثمرة شراكة متميزة بين مستشفى مورفيلدز للعيون في بريطانيا والشرقية المتحدة للخدمات الطبية.

اعرف المزيد

مجموعة عيادات المسواك لطب الأسنان

تقع مجموعة عيادات المسواك لطب الأسنان، المعروفة سابقاً باسم مجموعة عيادات المهيدب لطب الأسنان، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك مبادلة للرعاية الصحية حصة فيها. وتضم مجموعة عيادات المسواك لطب الأسنان أكثر من 86 عيادة طب أسنان في مدن الرياض وأبها والخُبر وجدة ومكة المكرمة، ويعمل فيها أكثر من 3000 من متخصصي الرعاية الصحية.

اعرف المزيد
information.Icon.Name
قم بزيارتنا

مقرنا الرئيسي

إرشادات الطريق
information.Icon.Name
دعم المرضى

قاعدة معرفية للمرضى

احصل على الدعم
information.Icon.Name
دعم الأعمال

معلومات للموردين

احصل على الدعم
قم بالتسجيل للحصول على آخر اخبارنا

Through partnerships with leading international medical institutions, Mubadala Health’s integrated network of specialized facilities is enhancing regional healthcare capacity, addressing the UAE’s most pressing healthcare needs, and reducing the need for patients to travel overseas for complex care.   

The specialty services offered by our providers are fully comprehensive to cover all phases of life, and are nationally and internationally recognized for superior clinical outcomes and patient value. 

We manage our operations with a patients-first philosophy at our core. This strategy enables our caregivers to treat patients through medical expertise and a collaborative approach, which has created an ecosystem that places the community at the heart of everything we do.

Cleveland Clinic Abu Dhabi

Cleveland Clinic Abu Dhabi is a multispecialty hospital offering critical and acute care services, specifically designed to address a range of unique and complex care requirements of the UAE and regional population.

Learn More

Healthpoint

Healthpoint is a premium multispecialty hospital located within Zayed Sports City in Abu Dhabi, delivering full-cycle care – inpatient, outpatient and rehabilitative – while also reaching out to the community through awareness and educational programs.

Learn More

Imperial College London Diabetes Centre

Imperial College London Diabetes Centre (ICLDC), founded as a partnership between Mubadala and the UK’s Imperial College, is an outpatient facility specializing in treatments for diabetes and endocrine disorders.

Learn More

Amana Healthcare

Amana Healthcare is the Middle East’s leading provider of specialized long-term care, rehabilitation and home healthcare services and is the region’s pioneer in integrated continuum-of-care services.

Learn More

National Reference Laboratory

National Reference Laboratory (NRL) is a trusted resource of diagnostic laboratory testing services in the UAE and the region. It has one of the largest CAP-accredited (College of American Pathologists) laboratory networks in the Middle East.

Learn More

Capital Health Screening Centre

Capital Health Screening Centre (CHSC) is a health screening provider delivering visa medical screening, occupational health, vaccinations, and other specialized services.

Learn More

Abu Dhabi Telemedicine Centre

Abu Dhabi Telemedicine Centre (ADTC) delivers professional and confidential medical consultations by mobile app or phone in both Arabic and English. Patients and their families have direct access to a certified medical professional for any non-emergency health issue from the convenience of their own homes.

Learn More

Danat Al Emarat

Danat Al Emarat is a world-class specialty women and children’s hospital located in Abu Dhabi, United Arab Emirates. The hospital, accredited as a clinical research center by the Department of Health – Abu Dhabi, covers an area of 58,000 square meters, with 225 beds.

Learn More

HealthPlus Network of Specialty Centers

Established in 2010, HealthPlus is a network of highly specialized outpatient centers and family clinics in Abu Dhabi that offers premium healthcare services combined with the latest innovative technologies in the sector. It is considered one of the very first outpatient networks to be accredited by JCI under the ambulatory care program.

Learn More

Moorfields Eye Hospital Abu Dhabi

Moorfields brings 200 years of UK specialist eye care experience to Abu Dhabi. Founded in 1804 in London, Moorfields is considered the oldest and one of the largest centers for ophthalmic treatment, teaching and research in the world. Moorfields Eye Hospital Abu Dhabi is a partnership between Moorfields Eye Hospital NHS Foundation Trust and United Eastern Medical Services (UEMedical).

Learn More

Al Meswak Dental Clinics Group

Formerly known as Al Muhaideb Dental Clinics Group, Al Meswak Dental Clinics are located across KSA, in which Mubadala Health owns a share. Al Meswak Dental Clinics include over 86 dental clinics in Riyadh, Abha, Khobar, Jeddah and Mecca, and employs over 3,000 healthcare professionals.

Learn More
information.Icon.Name
Visit Us

Find locations to HQ

Get Directions
information.Icon.Name
Patient Support

Knowledge base for Patients

Get Support
information.Icon.Name
Business Support

Information for suppliers and more

Get Support
Sign up for our newsletter